شاهد معنا .. اذا كانت الكواكب الاخرى تبعد نفس المسافه بين القمر والارض

 

واضح السماء المرصعة بالنجوم ليلة جميلة بالفعل كما هو - بعد بعض المتحمسين الفضاء لا تزال لديها الخيال لنرى ذلك بطريقة مختلفة. حصل الفنان مقرها ولاية مينيسوتا والكاتب رون ميلر غريبة عن ما في السماء ليلا ستبدو لو تم استبدال القمر مع أي كوكب آخر من النظام الشمسي. لفهم الفرق أفضل، وقال انه حل محل القمر مع 7 الكواكب الأخرى، وحفظ لهم على مسافة واحدة كما يكون القمر من الأرض (أي حوالي 240،000 ميل)، ولم يغير النسب حجم الكواكب.

رون لم أعترف، مع ذلك، أن التلاعب تترك بعض الحقائق من النظر - على سبيل المثال، فإن التغييرات في الحالة الجوية لكوكب الزهرة - ولكن الصور لا تقل إثارة للاهتمام. يتحدث فينوس - تخيل الليل يجري مشرقة مثل اليوم معها، كما يعكس هذا الكوكب ست مرات مزيدا من الضوء من القمر! أما بالنسبة المريخ، على الرغم من الحجم سيكون مشابها إلى القمر "، فإنه سيكون من السهل أن نرى مع تفاصيل بالعين المجردة على سطح هذا الكوكب التي ظهرت سابقا إلا من خلال التلسكوبات. يمكن مشاهدة القمم الجليدية تنمو وتتقلص خلال تغير الفصول، انظر شكل عواصف الغبار والتحرك في جميع أنحاء المعمورة وجعل من الميزات مثل أخدود المخيخ البحارة وأوليمبوس مونس ". ماذا عن ذلك؟

الصور الأكثر إثارة للإعجاب، ومع ذلك، فإن أولئك الذين لديهم أكبر الكواكب استبدال القمر، مثل زحل (تلك الحلقات!) أو المشتري (الذي هو 40 مرة أكبر من القمر)

القمر


عطار


الزهره

المريخ

المشترى

زحل

اورانوس



نبتون



 



التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل