فرن محمول يعمل بالغاز او الحطب

 

معظمنا لا يستطيعون امتلاك فرن الحجر في المنزل و نضطر للذهاب إلى مطعم للبيتزا لتناول البيتزا الرهيبة  المطهوة على الحجر أو الحطب، ولكن هذا على وشك أن يتغير مع Roccbox الذي سيتم إطلاقه قريبا.

roccbox-stone-oven-cooked-pizza-730x390

 

Roccbox هو أول فرن محمول يعمل بالغاز و الحطب في العالم حيث يسمح لك بطهي المأكولات في أي مكان تريده، و قد تم تصميمه ليطهو تقريبا كل الأطعمة التي يمكن طهيها في الفرن التقليدي و منها المعجنات و الخبز و الأسماك و اللحوم و بالطبع البيتزا الفردية الحجم.

roccbox-wood-fire-stone-oven1-730x487

و ما يجعل هذا الفرن فريدا من نوعه هو كونه مصنوع من الحجر و طبقات الصلب المتعددة،و هو قادر على الوصول إلى درجات حرارة الطهي في غضون 15 دقيقة،ويتميز بتوفره على مقياس درجة الحرارة الذي سيمكنك من تتبع و مراقبة الحرارة.

Roccbox-wood-gas-burner-730x371

فرن “Roccbox” يزن 20 كجم ويتميز بطبقة واقية من السيليكون و أجزاء من الفولاذ المقاوم للصدأ مما يجعلها آمنة للاستخدام في المطرأ ،أما واحدة من أهم السمات التي تميز هذا الفرن فهي قدرته على استخدام البروبان أو الخشب كوقود، وتعمل الشركة على إضافة قدرات و مميزات جديدة لتجعله أشمل و أكثر كفاءة.

فرن Roccbox متوفر في الأخضر والرمادي و يمكن تقديم طلب مسبق للحصول عليه بسعر 549 دولار.

المصدر : snyar



التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل