بنتلى تكشف عن نسختها الجديده من سيارتها ( GT Speed Contental )

limited-edition-bentley-continental-gt-speed-honors-breitling-jet-team-7

كشفت شركة السيارات البريطانية الفاخرة بنتلي عن نسخة خاصة من سيارتها الشهيرة كونتيننتال جي تي سبيد المخصصة لعالم الطيران و التي تحمل اسم بريتلينغ جيت تيم سيريس Breitling Jet Team Series.

limited-edition-bentley-continental-gt-speed-honors-breitling-jet-team-8

هذه النسخة الخاصة التي سيتم صنع 7 سيارات فقط منها مستوحاة من طائرة L-39 Albatros المخصصة للعروض الجوية والتابعة لشركة بريتلينغ لصناعة الساعات، وتتميز بألوان خارجية ملفتة كاللونين النهدي الغامق والفاتح والأصفر الذي يميز موزع الهواء الأمامي والحواف الجانبية والصادم الخلفي.

limited-edition-bentley-continental-gt-speed-honors-breitling-jet-team-9

أما المقصورة الداخلية فقد تم تزيينها برسم للطائرات على الواجهة الأمامية وخطوط صفراء تمتد في جميع أنحائها بالإضافة إلى رقم النسخة المطبوع على عتبات الأبواب.

أيقونة بنتلي الجديدة و المميزة مزودة بمحرك W12 مزدوج التيربو بسعة 6 لترات ينتج قوة 626 حصاناً و819 نيوتن متر من عزم الدوران و هي قادرة على الإنطلاق حتى سرعة 331.5 كلم/س، حيث تعد أسرع سيارة بنتلي على الإطلاق، وستعرض في العرض الجوي لبوينغ سيفايبر في سياتل/الولايات المتحدة ، وذلك في أواخر هذا الشهر.

المصدر : synar



التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل