our world | 63

كلمه تحت عرش الرحمن كنز من كنوز الجنه .

كلمه تحت عرش الرحمن كنز من كنوز الجنه .

  عن أبي هريرة ـ رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "ألا أعلمك" أو قال: "ألا أدلك على كلمة من تحت العرش من كنز من كنوز الجنة؟ تقول : لا حول ولا قوة إلا بالله، فيقول الله عز وجل: أسلم عبدي واستسلم".  

المزيد... »

اجمل دعاء - الدعاء المكتوب حول عرش الرحمن .. انظر فضل هذا الدعاء عند الله عزوجل

اجمل دعاء - الدعاء المكتوب حول عرش الرحمن .. انظر فضل هذا الدعاء عند الله عزوجل

الدعاء المكتوب حول عرش الرحمن اقرأ هذا الدعاء ولو مرة واحدة في حياتك قيل أن جبريل عليه السلام أتى النبي صلى الله علية وسلم فقال:ـ يا محمد، السلام يُقرئك السلام، ويخصك بالتحية والإكرام، وقد أوهبك هذا الدعاء الشريف!ـ يا محمد، ما من عبد يدعو وتكون خطاياه وذنوبه مثل أمواج البحار، وعدد أوراق الأشجار، وقطر...

المزيد... »

اهميه بعض الفواكه والخضروات

اهميه بعض الفواكه والخضروات

معلومات عن اهميه بعض الفواكه والخضروات التفاح : فاكهة مرطبة وسهلة للأمعاء . مفيد في الأمراض الالتهابية الحادة ؛   يخفف من ألام الحمىً ؛ ومفيد للكبد والكليتين   والمثانة ؛ إذا يسهل عملها ؛ ويهدئ السعال ؛ ويسهل افراز البلغم .   وهو من أغنى الفواكه بالفيتامينات والمثل   الشعبي يقول : خذ تفاحة...

المزيد... »

اغرب شى فى العالم ( اغرب حفره - اغرب بحر - اغرب لابتوب )

اغرب شى فى العالم ( اغرب حفره - اغرب بحر - اغرب لابتوب )

اغرب بحر في العالم اغرب حفره في العالم اغرب لابتوب في العالم اغرب قبر في العالم اغرب مصعد في العالم اغرب جسر في العالم اغرب مدينه ملاهي في العالم

المزيد... »

عجائب وغرائب :: شركه سامسونج تدفع مليار دولار لشركه ابل بفئه 5 سنت

عجائب وغرائب :: شركه سامسونج تدفع مليار دولار لشركه ابل بفئه 5 سنت

"سامسونج" تدفع مليار دولار لـ"آبل" بعملات فئة 5 سنتات!!      في خطوة انتقامة على ما يبدو، دفعت شركة "سامسونج" الغرامة الموقعة عليها لصالح شركة "آبل" والبالغ قيمتها مليار دولار أمريكي، على هيئة عملات صغيرة من فئة الخمسة سنتات. ووصلت صباح اليوم الأربعاء أكثر من 30 شاحنة مليئة بالعملات من فئة 5 سنتات إلى مقر...

المزيد... »

حقائق وغرائب :: عجائب الدنيا السبع بالصور

حقائق وغرائب :: عجائب الدنيا السبع بالصور

عجائب الدنيا السبع 1- الأهرامات الجيزة: مصر حوالى 2690ق.م ثلاثة أهرام شاد الأول منها الفرعون خوفو وعلوه 147مترا والثاني الفرعون خفرع وعلوه 136مترا والثالث الفرعون منقرع وعلوه 62مترا وهي من عجائب الدنيا السبع المتبقيه. اهرامات الجيزة 2-  منارة الإسكندرية: تعتبر أول منارة في العالم أقامها سوسترات في عهد بطليموس...

المزيد... »

معلومات دينيه ( انصر اخاك ظالما او مظلوما )

معلومات دينيه ( انصر اخاك ظالما او مظلوما )

  بسم الله الرحمن الرحيم   يرجى الانتباه لهذه المعلومه !!   قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :: ( انصر اخاك ظالما او مظلوما )   قال الصحابه ننصره مظلوما يا رسول الله فهذا يحثنا الاسلام عليه وانه من قيم الاسلام والعدل , اما   انصر اخاك ( ظالما ) فكيف يا رسول الله !! فقال لهم رسول الله انصر اخاك ظالما اى...

المزيد... »

اقوى 10 اسلحه رشاشه فى العالم

اقوى 10 اسلحه رشاشه فى العالم

أقوى 10 بنادق رشاشة في العالم     تظل الرشاشات من أفضل الأسلحة التي يستخدمها المشاة حيث تتميز بكثرة الذخيرة وسهولة حملها دون الحاجة إلى مساعدة ما يجعلها التسليح الأساسي للجنود إلى جانب المسدس ، فتعالوا نستعرض معكم أفضل أنواع هذه الأسلحة .     أفضل 10 مسدسات في العالم 1 AK-47 رغم مرور...

المزيد... »

اغرب حقيقه فى الفضاء

اغرب حقيقه فى الفضاء

        اغرب حقائق العالم ولكنها الاكثر فكاهة         الخطوط الجوية الأمريكية وفرت مبلغ أربعين ألف دولار في عام 1987م عندما ألغت "زيتونة واحدة" من كل صحن سلطة يقدم الدرجة الأولى!! معظم الأغبرة المتكونة داخل المنازل تكون نتيجة بقايا الجلد الميت الذي يسقط من سكانها. التفاح -...

المزيد... »

اغرب الحقائق فى العالم

اغرب الحقائق فى العالم

      اغرب الحقائق في العالم !   اذا كان هناك تمثال في حديقة معينة لشخص ما وكانت ارجل الحصان الامامية مرفوعتان فان الرجل قد مات في معركة... تابع البقية وتمعن في هذه المعلومات ان كانت رجلا واحدة مرفوعة فان الرجل مات متاثرا بجروح اصيب بها في معركة. ان كانت جميعها على الارض...

المزيد... »


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل